مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رالي دكار : الفرنسي بيترهانسل يضرب بقوة في المرحلة العاشرة و يتصدر ريادة الترتيب العام على حساب سيباستيان لوب


رياضة

رالي دكار : الفرنسي بيترهانسل يضرب بقوة في المرحلة العاشرة و يتصدر ريادة الترتيب العام على حساب سيباستيان لوب

توبي برايس فاز الجمعة بأطول مرحلة في رالي دكار على مسافة 542 كلم للدوران حول أويوني في بوليفيا . الأسترالي تميز على باولو غونفالش في الكيلومترات الأخيرة بوقت قدره 5 ساعات و 51 دقيقة و 48 ثانية، و هذا بفارق دقيقة و5 ثوان عن النمساوي ماتياس والكنر الذي حل ثانياً ، بينما البرتغالي باولو غونفالش احتل المركز الثالث بفارق دقيقة و 12 ثانية عن الفائز الأول. إلا أن غونفالش يبقى يحتل ريادة الترتيب العام.

لدى السيارات بيجو تفردت بالريادة مرة أخرى في هذه المرحلة، ستيفان بيترهانسل تفوق في المئة كلم الأخيرة ، و حقق وقتاً قدره 5 ساعة و دقيقة واحدة و 7 ثواني. متفوقاً في ذلك على كارلوس سانز الذي حل ثانيا بفارق 17 ثانية ، فيما جاء السعودي يزيد الراجحي في المركز الثالث بفارق 7 دقائق و 19 ثانية عن الفائز الأول ، بينما حل سيباستيان لو رابعاً ليترك ريادة الترتيب العام لمواطنه بيترهانسل. المنافسة يبدو أنها محتدمة بين الرجلين ، فلوب متأخر فقط بـ27 ثانية .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

تفتيش مقر "كونميبول" في الباراغواي بطلب من العدالة الأمريكية