مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

بلدة باركس الأسترالية تحتفي بإلفيس بريسلي


المجلة

بلدة باركس الأسترالية تحتفي بإلفيس بريسلي

نجم الروك الراحل إلفيس بريسلي لا يزال حاضرا في قلوب الملايين من عشاقه،
البعض منهم وصل به الأمر إلى تقليده في لباسه وحركاته كهؤلاء الأستراليين الذين اسقلوا القطار في محطة سيدني للذهاب إلى بلدة باركس، في ولاية نيو ساوث ويلز، حيث يتم تنظيم مهرجان سنوي احتفالا بذكرى ميلاد أسطورة موسيقى الروك، الموافق للثامن من يناير.

الحدث له تأثير اقتصادي كبيرعلى المنطقة.

يقول عمدة بلدة باركس:“نحن نتوقع قدوم عشرين ألف شخص، وهذا ما سيحقق عائدات مالية لمنطقة باركس، قد تصل إلى ثلاثة عشر مليون يورو.”

قطار الفيس اكسبريس، ازدان هذا العام بحلة مكسيكية في إشارة إلى دور الفيس في الفيلم الكوميدي “نجم من أكابولكو”.

يقول أحد عشاق ديفيد باوي:“ويمكن القول إنه توفي في العام 1977 ولكن نحن نعتقد أنه لم يمت”.

مهرجان الفيس بريسلي في بلدة باركس الأسترالية، الذي يتواصل حتى الأحد المقبل، انطلق في العام 1993 ويحظى بشعبية متزايدة عاما بعد عام.

اختيار المحرر

المقال المقبل

المجلة

منحوتات من الثلج في معرض "ألف ليلة وليلة"