مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

البرتغاليون سيتمتعون بأربع عطل سنوية كانت اقتطعت بسبب الازمة الاقتصادية


البرتغال

البرتغاليون سيتمتعون بأربع عطل سنوية كانت اقتطعت بسبب الازمة الاقتصادية

نالت حكومة اليسار الاشتراكي في البرتغال مصادقة البرلمان على اربع عطل عامة كانت اقتطعت من العطل السنوية بسبب الازمة الاقتصادية في العامين الماضيين على يد الحكومة الائتلافية ليمين الوسط في محاولة منها لتحسين الانتاج بعد ان انهكت الديون الثقيلة كاهل البلاد، وبذلك تعود البرتغال الى ثلاث عشرة عطلة عامة سنويا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

"كارول" و"بريدج اوف سبايز" يتصدران الترشيحات لجوائز "بافتا"