مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مقتل عربي إسرائيلي متهم بقتل ثلاثة أشخاص في تل أبيب


إسرائيل

مقتل عربي إسرائيلي متهم بقتل ثلاثة أشخاص في تل أبيب

الشرطة الإسرائيلية تقتل عربيا إسرائيليا ملاحقا بتهمة قتل ثلاثة أشخاص في تل أبيب مطلع الشهر الحالي بينهم اثنان خلال تبادل اطلاق النار، وذلك بعد أسبوع من ملاحقته. ويتعلق الأمر بنشأت ملحم، الذي قتل أثناء وجوده في مبنى في قريته عرعرة شمال إسرائيل. حسب الشرطة فقد وقع تبادل لاطلاق النار بين القتيل وقوات الأمن. نشأت ملحم كان متهما باطلاق النار على زبائن مقهى في تل أبيب في الفاتح كانون الثاني-يناير مما أدى إلى مقتل اسرائيليين واصابة سبعة اخرين بجروح. ثم عثر في وقت لاحق على سائق سيارة اجرة من عرب إسرائيل ميتا بعيد ذلك في ضواحي تل أبيب. وأكدت الشرطة الجمعة معلومات متداولة منذ عدة أيام وتفيد أنّ السائق قتل على الأرجح على أيدي نشأت ملحم.

وتعرف أقارب نشأت ملحم عليه من لقطات كاميرات المراقبة في حادث تل أبيب. الدولة العبرية تتوخى الحذر حتى الآن حيال حول دوافع مطلق النار. لكن البيانات التي نشرتها وزارة الداخلية الإسرائيلية الجمعة حول هذه القضية، اعتبر رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو ووزير الأمن العام جلعاد اردان أنّ نشأت ملحم “ارهابيا”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ألمانيا

"كفاحي"بعد رفع ألمانيا حظر النشر.. إسرائيل غاضبة