مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

إستمرار فعاليات تأبين ضحايا يناير 2015 في باريس


فرنسا

إستمرار فعاليات تأبين ضحايا يناير 2015 في باريس

دشن الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند لوحة تأبينية تحمل اسم الشرطية كلاريسا جان فيليب التي قتلت في الثامن من كانون ثاني الفين وخمسة عشر بحي مونروج جنوب العاصمة الفرنسية على يد احمدي كوليبالي منفذ الهجوم على المتجر اليهودي هايبر كوشر شرق باريس وقتل فيه اربعة اشخاص. وتنظم احتفالية تأبينية السبت قرب المتجر يشارك فيها عدد من المسؤولين. وكان الرئيس الفرنسي اطلق الثلاثاء فعاليات التأبين لذكرى من قتلوا بمقر الجريدة الاسبوعية الساخرة “شارلي ابدو” ولعدد من افراد الشرطة علىى يد الاخوين كواشي وصدمت الرأي العام في فرنسا وخارجها.
ذروة اسبوع تخليد الذكرى كما اطلق عليها الفرنسيون هي مراسم تأبين كبيرة في ساحة الجمهورية شرق باريس تبدأ الاحد.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الصين

الصين: تدمير تمثال مذهب عملاق للزعيم ماو تسي تونغ