مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رالي دكار: البرتغالي باولو غونفاليش يضحي بالفوز من أجل إسعاف النمساوي وولكنر في المرحلة السابعة


رياضة

رالي دكار: البرتغالي باولو غونفاليش يضحي بالفوز من أجل إسعاف النمساوي وولكنر في المرحلة السابعة

الفرنسي أنطوان ميو الذي يشارك للمرة الأولى في رالي دكار ، فاز بالمرحلة السابعة بوقت قدره ساعتان و 27 دقيقة و 27 ثانية ، متفوقاً في ذلك على باولو غونفاليش في ريادة الترتيب العام ، و تم إيقاف المرحلة بسبب الاحوال الجوية و كان من المفروض أن تمتد على مسافة 817 كلم، كيفين بينافيديس حل في المركز الثاني بفارق دقيقة و 53 ثانية عن الفائز الأول، فيما حل الفرنسي ميشال ميتج ثالثا بفارق 3 دقائق و 51 ثانية.
المرحلة تميزت بسقوط النمساوي ماتياس وولكنر ، فيما ضحى باولو غونفاليش بحظوظه للفوز كي يسعف وولكنر.
الاسباني كارلوس سانز فرض سيطرته في المرحلة السابعة لرالي داكار في المسافة التي جمعت بين أويوني في بوليفيا و سالتا في الأرجنتين بوقت قدره 3 ساعات و 19 دقيقة و 3 ثواني. أما الفرنسي سيباستيان لوب الذي تعثر الجمعة لسبب ميكانيكي فقد حل ثانياً و عاد ليحتل ريادة الترتيب العام. القطري ناصر العطية حل في المركز الثالث بفارق 3دقائق 22 ثانية عن الفائز الاول.

المزيد عن:

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

ألمانيا تتألق في كأس العالم للفرق في القفز على الثلج