مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المغني الكندي جاستين بيبر يُطرَد من موقع أثري في المكسيك


المكسيك

المغني الكندي جاستين بيبر يُطرَد من موقع أثري في المكسيك

النجم الكندي جاستين بيبر يُطرد من أحد المواقع الأثرية التاريخية في المكسيك يعود إلى حضارة المايا بسبب عدم احترامه لقواعد الزيارة حيث اقتحم الموقع الممنوع دخوله على السياح.

الحراس اقتادوا المغني الكندي البالغ واحدا وعشرين عاما من العمر إلى خارج هذا المَعْلَم الأثري في منطقة تولوم في شرق المكسيك.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المكسيك

المكسيك: القبض على الهارِب "إْلْتشابُّو" أحد كبار بارونات المخدرات