مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فنانة الجاز الراحلة ناتالي كُوْلْ كانت مُصابة بارتفاع ضغط الدم


العالم

فنانة الجاز الراحلة ناتالي كُوْلْ كانت مُصابة بارتفاع ضغط الدم

ناتالي كول الفنانة الراحلة اللامعة في أداء أغاني الجاز كانت تعاني منذ عدة سنوات من ارتفاع ضغط الدم الذي أنهك أوعيتها الدموية وقلبها وجهازها التنفسي، تقول عائلتها، دون أن ينجح الاطباء في معرفة السبب.

المغنية ناتالي كول فارقت الحياة في الحادي والثلاثين من شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي متأثرة بأزمة قلبية عن عمر ناهز خمسة وستين عاما.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المكسيك

المكسيك: القبض على الهارِب "إْلْتشابُّو" أحد كبار بارونات المخدرات