مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

السلطات المكسيكية تريد الاستماع الى إفادة شون فين في قضية "ال تشابو"


المكسيك

السلطات المكسيكية تريد الاستماع الى إفادة شون فين في قضية "ال تشابو"

اعلن مصدر مقرب من الحكومة الفدرالية بالمكسيك ان السلطات تريد الاستماع الى افادة الممثل الاميركي شون فين والممثلة كايت دل كاستيلو، بعد نشر مقابلة لفين مع بارون المخدرات “ال شابو” الذي قبض عليه الجمعة، بعد ان اقتنع بالاتصال بمنتجين سينمائيين وممثلات لانجاز فيلم يحكي سيرته الذاتية.
وكان شون فين اجرى مقابلة مع زعيم عصابة سينالوا خواكين ال تشابو، غوزمان نشرتها مجلة “رولينغ ستون” الأميركية.
وتريد السلطات المكسيكية تحديد مسؤولية فين ودل كاستيرو. وكان لقاء سري جمع بين نجم هوليود وغوزمان احد اشهر مهربي المخدرات بالعالم في احدى الغابات العام الماضي ساعد السلطات المكسيكية بالقبض على المطلوب الاكثر في عالم المخدرات بعد فراره من السجن في تموز الماضي عبر نفق طويل كان يوصل الى زنزانته.
وتنوي المكسيك تسليمه الى السلطات الاميركية في اسرع وقت ممكن، واقتيد “ال تشابو” على متن مروحية الى سجن التيبلانو على بعد تسعين كيلومترا من العاصمة مكسيكو، وهو ذات السجن الذي فر منه قبل ستة اشهر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اليمن

قتلى وجرحى جراء سقوط قذيفة على مستشفى بصعدة تديره منظمة اطباء بلا حدود