مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

قتلى وجرحى جراء سقوط قذيفة على مستشفى بصعدة تديره منظمة اطباء بلا حدود


اليمن

قتلى وجرحى جراء سقوط قذيفة على مستشفى بصعدة تديره منظمة اطباء بلا حدود

قتل اربعة اشخاص على الاقل واصيب عشرة آخرون الاحد في قصف لأحد المستشفيات بمحافظة صعدة شمال اليمن تديره منظمة اطباء بلا حدود. ولم يحدد مصدر القذيفة التي سقطت على مستشفى شهارة بمديرية رازح التابعة لمحافظة صعدة ولم تؤكد المنظمة مصدر الهجوم على الرغم من ان مقاتلات شوهدت تحلق في الاجواء في نفس الوقت. واشارت منظمة اطباء بلا حدود التي تسيَر المستشفى منذ تشرين ثاني الماضي الى ان ثلاثة من المصابين هم من طاقمها بينهم اثنان في حالة حرجة كما انهار عدد من المباني بفعل القصف، وتم نقل الجرحى الى المستشفى الجمهوري الذي تدعمه المنظمة في صعدة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

ساحة الجمهورية في باريس: تكريم ضحايا الاعتداءات الإرهابية في يناير ونوفمبر