مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مهاجم مركز الشرطة في باريس يملك "سبع هويات"


العالم

مهاجم مركز الشرطة في باريس يملك "سبع هويات"

أكدت السلطات الألمانية الأحد أن المهاجم الذي قتل الأسبوع الماضي على يد الشرطة الفرنسية كان معروفاً لديها بارتكاب مخالفاتٍ، كتهريب مخدرات وأعمال عنف، وقد تم توقيفه سابقاً.

عند تفتيش منزله السبت في ركلينغهاوزن، حيث كان يعيش في ملجأ بألمانيا، عثر على رسومات لعلم تنظيم مايسمى بـ “لدولة الإسلامية”.

أيوفه ياكوب، رئيس الشرطة الجنائية في ولاية شمال الراين ويستفاليا أكد أن المهاجم استخدم سبع هويات مختلفة: “في هذه المرحلة لانعرف هويته الحقيقية. في كل مرة كان يظهر بهوية مختلفة، في مركز تسجيل الأجانب وعند الشرطة وفي لوكسمبورغ وفرنسا.”

يوم الخميس الماضي، المصادف لذكرى الاعتداء الإرهابي على صحيفة “شارلي إيبدو” همَّ المعتدي بمهاجمة مركز للشرطة في باريس حاملاً سكيناً كبيرةً، فقامت عناصر الشرطة بإردائه قتيلاً، ليتبين أنه كان يرتدي حزاماً ناسفاً وهمياً.

بصمات المهاجم تطابقت مع بصمات شخص سجل قبل عامين في عملية سرقة جنوب فرنسا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اليمن

قتلى وجرحى جراء سقوط قذيفة على مستشفى بصعدة تديره منظمة اطباء بلا حدود