مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

هولندا تعقد مؤتمرا دوليا لمكافحة الإرهاب


العالم

هولندا تعقد مؤتمرا دوليا لمكافحة الإرهاب

السلطات الهولندية عقدت مؤتمرا دوليا هذا الاثنين حول مكافحة الإرهاب في العالم في مقر الشرطة الأوروبية اليوروبول في لاهاي بمشاركة ممثلي التحالف الدولي ضد تنظيم ما يسمى الدولة الإسلامية علاوة على أعضاء المنتدى الدولي لمكافحة الإرهابي وممثلين عن خمسين دولة.

وزير الخارجية الهولندي بيرت كويندرز:“عندما يتعلق الأمر بتبادل المعلومات، يجب أن تكون هناك ثقة، بين الوكالات لضمان أن الأمر لا يتعلق فقط بالمعرفة العامة، وإنما بأسماء محددة، بخطط سفر دقيقة، بطاقات ائتمان معينة، يجب تبادلها في الوقت المحدد.”

اجتماع دولي تقرر بعد سلسلة الهجمات الإرهابية التي استهدفت باريس وسان دوني.

ومازالت الشرطة تبحث عن المشتبه به الرئيسي صلاح عبد السلام، بعد تمكنه من مغادرة فرنسا، وعبور ثلاث محطات لشرطة الحدود.

كاتب الدولة المكلف بالشؤون الأوروبية الفرنسي هارليم ديزير، دعا إلى تعزيز التعاون من أجل مكافحة التجنيد في الشبكات الجهادية عبر الانترنت.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

قافلة مساعدات إنسانية لنجدة أطفال مضايا من الموت جوعا