مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المفوضية الأوروبية تنتقد نظام الضرائب الخاص بالشركات العالمية الكبرى العاملة في بلجيكا


مكتب بروكسل

المفوضية الأوروبية تنتقد نظام الضرائب الخاص بالشركات العالمية الكبرى العاملة في بلجيكا

خمسة و ثلاثون شركة عالمية كبرى عاملة في بلجيكا يجب عليها أن تعيد الى الخزية البلجيكية سبعمئة مليون يورو و هي مبالغ ادخرتها هذه الشركات الكبرى بفعل التسهيلات الضرائبية الخاصة التي توفرها للشركات العملاقة السلطات المالية البلجيكية. القرار صدر عن المفوضية الاوروبية و بلجيكا التي شبهت بالملاذ الضرائبي قررت الإعتراض على قرار المفوضية الأوروبية. في هذا المجال قالت المفوضة للشؤون التنافسية مارغريت فيستاغر:” لسنا نعرف فعلا ما هي الملاذات الضرائبية الملاذ الحقيقي هو المكان الذي تتحقق فيه العدالة الضرائبية للجميع”. عمليا الارباح الفعلية التي تحققها الشركات العالمية الكبرى العاملة في بلجيكا تخفض ضرائبها بنسب قد تتراوح ما بين خمسين و تسعين بالمئة في بعض الأحيان .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

لقاء خاص بيورونيوز مع أحمد ابوطالب عمدة مدينة روتردام