مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

انتشار استراتيجي أمريكي في كوريا الجنوبية ردا على جارتها الشمالية


العالم

انتشار استراتيجي أمريكي في كوريا الجنوبية ردا على جارتها الشمالية

قاذفة “بي 52” الأمريكية المصحوبة بأربع مقاتلات حربية تابعة للقوات كوريا الجنوبية حلّقت الأحد في على بعد سبعين كيلومترا فقط عن الحدود مع كوريا الشمالية.

استعراض صريح للقوة بالقاذفة القادرة على حمل قنابل نووية كان بمثابة الرد على بيونغ يونغ التي أعلنت قبل أيام عن تجربتها الناجحة لقنبلة هيدروجينية.

كيم مين-سيوك، الناطق باسم وزارة دفاع كوريا الجنوبية، قال:“نشر الوسائل الإستراتيجية الأمريكية أمر حاسم للغاية، كوريا الشمالية قامت بتجارب نووية، تجارب تعني أنّ كوريا الشمالية سوف تتزود بأسلحة نووية.”

بيونغ يونغ أوضحت أنّ التجربة النووية الناجحة تهدف إلى تفادي وقوع حرب نووية مع الولايات المتحدة الأمريكية، التلفزيون الرسمي بث صورا للزعيم كيم جونغ-أون الذي قام بزيارة خاصة للقسم العسكري الذي كان له الفضل في نجاح رابع التجارب النووية التي أجرتها كوريا الشمالية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

اسبانيا: مثول الأميرة كريستينا شقيقة الملك أمام المحكمة