مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ايرباص تتفوق على بوينغ من حيث طلبات الشراء


شركات

ايرباص تتفوق على بوينغ من حيث طلبات الشراء

شركة ايرباص للطيران تؤكد أنّ طلبات شراء طائراتها انخفضت خلال ألفين وخمسة عشر مقارنة مع العام الذي سبق، الا انها تتفوق رغم ذلك على طلبات شراء طائرات منافستها الاميركية بوينغ. وأعلنت الشركة انها حصلت على نحو ألف وستة وثلاثين طلب شراء العام الماضي مقارنة مع ألف وأربعمائة وستة وخمسين في ألفين وأربعة عشر، بينما ذكرت بوينغ مؤخرا أنّ عدد طلبات شراء طائراتها لم يتعد سبعمائة وثمانية وستين طلبا، مقارنة مع ألف وأربعمائة واثنين وثلاثين في الأفين واربعة عشر. وسلمت ايرباص ستمائة وخمس وثلاثين طائرة العام الماضي وهو عدد قياسي، مقارنة مع ستمائة وتسع وعشرين في ألفين وأربعة عشر، بينما سلمت بوينغ سبعمائة واثنتين وستين. وقالت ايرباص انها سلمت أربعمائة واحدى وتسعين طائرة من طراز ايه320 خلال العام الماضي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

السعودية تدرس طرح أسهم شركة أرامكو النفطية في البورصة