مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

المكسيك: نشر فيديو لعملية القبض على "إل تشابو"


العالم

المكسيك: نشر فيديو لعملية القبض على "إل تشابو"

“إل تشابو” بارون المخذرات قامت السلطات المكسيكية الإثنين بنشر شريط فيديو للعملية العسكرية التي مكّنت وضعه مجدّدا وراء القضبان، العملية التي قامت بها قوات النخبة من الجيش المكسيكي أجريت الجمعة الماضية بلوس موشيس في منطقة سينالوا مسقط رأس “ إل تشابو”.

التسجيل أظهر اقتحام العناصر الأمنية لإحد المنازل وتبادل إطلاق رصاص مكثّف مع مسلحين تابعين لكارتل سينالوا الذي يتزعمه “إل تشابو“، بعد قيام القوات المكسيكية بتدقيق البحث تم العثور على خواكين“إل تشابو” غوزمان في نفق كان مدخله وراء مرآة بهذا البيت، السلطات المكسيكية أوضحت أنّها كشفت النقاب عن شبكة كبيرة من الأنفاق كان يستخدمها المهرب لتسهيل تحركاته بعيدا عن الأنظار.

مكسيكو شرعت في الألية الرسمية لتسليم “إل تشابو” لسلطات الولايات المتحدة الأمريكية حيث صدرت في حقه مذكرات توقيف في عدة مدن على غرار نيو يورك، شيكاغو وميامي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

وصول المساعدات الإنسانية إلى البلدات السورية المتضررة من الحصار