مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ناصر العطية يفوز بالمرحلة الحادية عشرة لرالي دكار


رياضة

ناصر العطية يفوز بالمرحلة الحادية عشرة لرالي دكار

ناصر العطية على متن ميني انتزع الفوز في المرحلة الحادية عشرة من رالي دكار الخميس بين ريوخا و سان خوان في الأرجنتين ، القطري تقدم على سيباستيان لوب الذي وجد صعوبةً في الأيام الأخيرة ، و حل في المركز الثاني ، فيما حل الفلندي هيرفونن ثالثاً بينما جاء الفرنسي ستيفان بيترهانسل في المركز الرابع، بيترهانسل لا يزال على رأس الترتيب العام بفارق 51 دقيقة و 55 ثانية عن ملاحقه ناصر العطية.

و في الدراجات النارية ، الفرنسي أنطوان ميو الذي فاز الخميس بهذه المرحلة 11، سبق له منذ خمسة أيام و أن فازبالمرحلة السابعة ، متقدماً بفارق بسيط عن الرائد الاسترالي توبي برايس بـ18 ثانية.هذا النجاح سمح لميو بتبوأ المركز الثالث في الترتيب العام ، أما الشيلي بايلو كينتانيلا فقد حل في المركز الثالث. باولو غونفاليس تعرض لسقوط في الكيلومتر 118 ، و ترك السباق.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع تعود لمبادرة الجودو في مخيمات اللاجئين السوريين