مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أسهم رونو تتراجع


شركات

أسهم رونو تتراجع

أسهم شركة رونو الفرنسية للسيارات تتعافى قليلا بعد تأكيد مسؤولين نقابيين تفتيش عدة مواقع للشركة الأسبوع الماضي في إطار التحقيق في عمليات الغش المحتمل التي أطلقتها السلطات حول فضيحة محركات الديزل المغشوشة المرتبطة بشركة فولكس فاغن الألمانية للسيارات. الأسهم سجلت تراجعا بعشرين في المائة في صباح هذا الخميس، ثم ارتفع التراجع إلى اربعة عشر في المائة عقب ظهور نتائج التحقيقات التي لم تكشف عن برمجيات مغشوشة في محركات سيارات رونو. هذا التراجع يعدّ الأسوأ بالنسبة لرونو منذ السابع عشر نوفمبر-تشرين الثاني للعام أربعة وتسعين حيث فقدت الشركة الفرنسة حوالي خمسة مليارات يورو من قيمتها السوقية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

انتكاسة جديدة لشركة فولكس فاغن الألمانية للسيارات