مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

شيمون بيريز خضع لعملية قسطرة


إسرائيل

شيمون بيريز خضع لعملية قسطرة

الرئيس الاسرائيلي السابق شيمون بيريز اجريت له، صباح اليوم الخميس، عملية قسطرة لتوسيع شرايان في مستشفى تل هاشومير قرب تل ابيب كما افاد المتحدث باسمه وطبيبه رافي والدين، اللذان اضافا انه بحالة جيدة وبكامل وعيه لكنه سيبقى تحت المراقبة لعدة ايام.

بيريز الحائز على جائزة نوبل للسلام عام 1994 مع كل من رئيس وزرائه اسحق رابين والرئيس الفلسطيني ياسر عرفات، يعاني من مشاكل في القلب والاوعية الدموية وقد احس بآلام في الصدر فنقل صباحاً الى المستشفى.

شيمون بيريز في سن الثانية والتسعين، هو آخر مؤسسي الدولة الاسرائيلية. ولد في بولندا وفي سن الحادية عشرة مع عائلته الى فلسطين حيث نشأ وانضم الى حركة الهاغانا ثم انتخب نائباً في الكنيست وتولى مناصب عدة من بينها وزارة الدفاع ووزارة الخارجية ورئاسة الوزراء.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

تركيا

خمسة قتلى في هجوم على مركز للشرطة في ديار بكر