مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تركيا تعلن قصفها نحو 500 موقع للتنظيم المسمَّى "الدولة الإسلامية"


تركيا

تركيا تعلن قصفها نحو 500 موقع للتنظيم المسمَّى "الدولة الإسلامية"

تركيا تعلن على لسان رئيس وزرائها أحمد داوود أوغلو قصفها بالمدفعية في سوريا والعراق نحو خمسمائة من مواقع التنظيم المسلَّح المسمى “الدولة الإسلامية” ردا على التفجير الانتحاري الذي نُفِّذ الثلاثاء الماضي في إسطنبول وأودى بحياة عشرة من السياح الألمان والذي نُسِب إلى هذا التنظيم المسلح.

داوود أوغلو أكد أن الضربات التركية التي نُفِّذت خلال الثماني والأربعين ساعة الأخيرة في بعشيقة في شمال العراق وعلى طول الحدود مع سوريا قتلت نحو مائتيْن ممن وصفهم بـ: “الجهاديين” دون أن يوضِّح كيف توصَّل إلى تحديد هذه الحصيلة. وشدد على أن الاعتداء على ضيوف تركيا، في إشارة إلى السياح الألمان القتلى، لا يمكن أن يمر دون عقاب.

في يوم الثلاثاء الماضي، نُفِّذ هجوم انتحاري قرب الجامع الأزرق، المعروف أيضا بمسجد السلطان أحمد، في قلب مدينة إسطنبول خلَّف عشرة قتلى ألمان. ونُسب إلى شاب سوري في الثامنة والعشرين من عمره دخل تركيا كلاجئ قبل أيام.

الشرطة التركية اعتقلت سبعة مشتبه بهم في هذه القضية التي ما تزال غير واضحة المعالم في انتظار نتائج التحقيق.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

إندونيسيا

إرهاب داعش يضرب جاكرتا ويحدث حالة من الذعر والقلق في اندونيسيا