مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رئيس المفوضية الأوروبية يدعو الى المزيد من التعاضد الأوروبي


مكتب بروكسل

رئيس المفوضية الأوروبية يدعو الى المزيد من التعاضد الأوروبي

إعلان من قبل رئيس المفوضية الأوروبية بأن عام الفين و ستة عشر سيكون عاما يوضع فيه النمو الإقتصادي في اولويات عمل المفوضية الأوروبية بالإضافة الى مكافحة البطالة . بالنسبة لأزمة اللجوء أشار جان كلود يونكر ان حل هذه الأزمة هو من مسؤولية الدول الأعضاء في الإتحاد الاوروبي. و قال جان كلود يونكر:” المفوضية قامت بكل ما هو ممكن في ظل ظروف صعبة لكن بعض الدول الأعضاء بدت و كانها ستتعرض لمشاكل إذا طبقت ما اتفقت عليه و شرعته في المجلس الوزاري الأوروبي من ناحية مبدأ توزيع اللاجئين. نحن أمام ازمة تقة كبيرة سياسية و قانونية إذا لم نحقق ما اتفقنا عليه. رئيس المفوضية الأوروبية شدد خلال عرضه للسياسة المرتقبة خلال العام الجديد أن حرية التنقل في اوروبا مهمة جدا بالنسبة للمواطنين الاوروبيين كما هي مهمة إقتصاديا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

مكتب بروكسل

الإعلان رسميا عن نهاية وباء ايبولا