مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تراجُعُ مؤشر دو جونز في نيويورك وسعرُ برميل النفط تحت عتبة 30 دولارا


العالم

تراجُعُ مؤشر دو جونز في نيويورك وسعرُ برميل النفط تحت عتبة 30 دولارا

مؤشر دو جونز يتراجع بنسبة اثنين فاصلة ستة بالمائة عند إغلاق بورصة نيويورك مساء الجمعة إثر تراجع القيم الأوروبية إلى أدنى مستوياتها منذ شهر ديسمبر من العام ألفين واربعة عشر.
المستثمرون المنشغلون لجأوا إلى الاحتماء من مخاطر إمكانية الانزلاق في ركود اقتصادي إلى الإقبال على الذهب والقيم الأخرى الواقية من صدمات السوق.

ولأول مرة منذ اثني عشر عاما يتقهقر، في ظل هذه الأجواء، سعر برميل النفط في نيويورك إلى أقل من ثلاثين دولارا متأثرا، حسب خبراء، باقتراب موعد عودة طهران بقوة إلى السوق العالمية للطاقة بعد رفع الحظر عنها.

السوق النفطية في نيويورك اختتمت يوم الجمعة على سعر تسعة وعشرين فاصلة اثنين وأربعين دولارا للبرميل مسجلا تراجعا بنسبة تفوق أحد عشر بالمائة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

ألمانيا

عدم ثقة الألمان في سياسة ميركل تجاه اللاجئين