مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

مداهمات للشرطة الأندونيسية في قضية تفجيرات جاكارتا


إندونيسيا

مداهمات للشرطة الأندونيسية في قضية تفجيرات جاكارتا

الشرطة الأندونيسية تقوم بمداهمات في مختلف جهات البلاد في إطار التحقيق في اعتداءات جاكارتا التي خلفت سبعة قتلى، مواطن كندي وأندونيسي والخمسة الآخرون هم منفذو الهجوم ذاتهم الذين تقول الشرطة إنها توصلت إلى تحديد هوية أربعة منهم.
عدد الجرحى ارتفع إلى أربعةٍ وعشرين جريحا، من بينهم أجانب، وهم مواطن هولندي وجزائري وستة من رجال الشرطة تقول التقارير الأمنية الرسمية.

ويعتقد المحققون بإمكانية انتماء هذه العناصر إلى شبكة مسلحة أوسع وأخطر تنشط بإمرة التنظيم المسمى “الدولة الإسلامية” الذي تبنى هجمات الخميس.

وقد نُفِّذت العمليات بالمتفجرات والأسلحة النارية، لا سيما في حي ثامْرين حيث تنتشر المحلات والمراكز التجارية والمكاتب الإدارية، بما فيها مكاتب تابعة لهيئة الأمم المتحدة، وسفارات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بوركينا فاسو

قتلى وجرحى في هجوم على فندق بواغادوغو تتبناه القاعدة.. وقوات الأمن تشن عملية لتحرير الرهائن