مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

التزلج خارج المسارات المحددة.. إستمتاع لا يخلو من أخطار


فرنسا

التزلج خارج المسارات المحددة.. إستمتاع لا يخلو من أخطار

بعد حادثة انهيار ثلجي في منتجع دو الب الفرنسي قبل ثلاثة ايام وادى لوفاة ثلاثة اشخاص بينهم اثنان كانا ضمن مجموعة من الطلبة والمدرسين، ذكرت الحادثة البعض بالمخاطر التي يمكن ان تسببها الجبال والتزحلق عليها خارج المسارت المخصصة لذلك، الانهيار سببه انفصال كتلة ضخمة من الثلوج على منحدر خطير.
تقول متدربة فرنسية:
“دائما كنت احلم ان بالتزلج خارج المسارات المحددة، لكن لأني أم أريد ان اقوم بذلك وفقا للقواعد الصحيحة، وبتنظيم اكبر وأمان أكبر”.
مجموعة من طلبة جامعة ليموج الفرنسية يتدربون لأسبوع كامل في جبال الالب برفقة دليل للجبال، الطلبة يعرفون انفسهم بجهاز صغير للاستقبال والارسال ويساعد بالعثور عليهم في حال الانهيارات الثلجية.
يشار انه في السنوات الخمس عشرة الاخيرة في فرنسا قضى تسعة واربعون متزلجا في انهيارات في الجبال.

تقول لورنس أليكسندروفيتش موفدة يورونيوز الى منطقة دو ألب:

“على الرغم من ان ضحايا الانهيارات كثيرون، وواضح ان الأمر لا يشكل قلقا للمتزلجين، وبما ان التزلج خارج المسارات المحددة يزداد شعبية فهذا يعزز من اهمية التركيز على اجراءات السلامة والأمان في منتجعات التزلج”.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

البرازيل

إصابة العشرات في تسرب لغاز التوكسين بالبرازيل