مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

النرويجي يانسرود يسيطر على التزحلق الثنائي


رياضة

النرويجي يانسرود يسيطر على التزحلق الثنائي

النرويجي كييتل يانسرود فاز بالثنائي في فينغن السويسرية الجمعة ، و قد استطاع أن يفرض نفسه على مواطنه أكسيل لوند سفيندال.
و ظهر يانسرود أكثر فاعلية ، رغم التأخر المعتبر في الهبوط و التوقف في نهاية التعرج، إلا أنه تمكن من فرض سيطرته على صديقه سفيندال بأربعة أجزاء من المئة.

سفيندال الذي ترك المركز الأول لمواطنه يانسرود ،استغل الفرصة لتدارك تأخره عن النمساوي مارسيل هيرشر في الترتيب العام لكأس العالم ، فهو متأخر بـ85 نقطة عن هيرشر في الصراع من أجل الظفر بالكأس الكريستالية.

منصة التتويج أعتلاها أيضا الفرنسي أدريان تيو بفارق 13 جزء من المئة عن يانسرود.هذا التتويج للفرنسي يأتي بعد أسبوعين من فوزه في الهبوط بسانتا كاترينا بإيطاليا ، و بهذا أكد تيو إستعداداه البدني التام باعتلائه للمرة الاولى لمنصة التتويج في الثنائي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

ناصر العطية يفوز بالمرحلة الحادية عشرة لرالي دكار