مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

أسهم فولكس فاغن تتهاوى في اسواق المال الأوربية


شركات

أسهم فولكس فاغن تتهاوى في اسواق المال الأوربية

لأول مرة منذ ثماني سنوات شهدت أسهم مجموعة فولكس فاغن الألمانية لصناعة السيارات تراجعا في سوق المال الأوربية في أعقاب اقتراح المجموعة تثبيت أنظمة تعديل لاصلاح السيارات، التي ضمت أجهزة التلاعب في القضية المعروفة “ديزلغيت. وتقلصت حصة المجموعة إلى ما دون أربعة وعشرين في المائة. وتركز شركات صناعة السيارات على خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون نظرا لأنه من الصعب تحويل أكسيد النيتروجين إلى عناصر أقل ضررا. وقد اختارت فولكس فاغن تطوير مرشح لحجز أكسيد النيتروجين ومنعه من الوصول إلى الهواء، لكنها في الوقت نفسه زودت السيارات ببرنامج كمبيوتر يؤدي إلى وقف عمل هذا المرشح أثناء سير السيارات على الطرق في ظروف التشغيل الطبيعية وهو ما أدى إلى فضيحة التلاعب التي هزت المجموعة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

أسهم شركة رونو للسيارات تتعافى