مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

و يبقى سفيندال الأقوى في التزحلق الألبي


رياضة

و يبقى سفيندال الأقوى في التزحلق الألبي

النرويجي اكسيل لوند سفيندال سحق منافسيه في كأس العالم للتزحلق الالبي في فينغن السويسرية، و بسبب الضباب كادت المنافسة أن تلغى، لذا فقد تم تقليص المسار.
سفيندال أبهر الجميع في المرحلة الاولى ، و عزز من ريادته في الترتيب العام
النرويجي الذي يبلغ من العمر 33 عاماً أمضى انتصاره 31 في كأس العالم ، كما حقق فوزه الخامس خلال هذا الموسم.

فقط النمساوي هانس ريشيلت ، الذي فاز في نفس المكان منذ عام ، تمكن من تهديده في المرحلة الأولى بتسعة أجزاء من المئة ، ثم في الثانية بـ16 جزء من المئة ، لينتهي به الأمر بفارق 19 جزء من المئة عن النرويجي في خط الوصول.

المركز الثالث عاد للنمساوي كلاوس كرول ، الذي غاب منذ عدة أشهر ، عاد ليعتلي مرة أخرى منصة التتويج بفارق دقيقة و 52 ثانية عن الفائز الاول سفيندال.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

ليلة القبض على البطلة الأولمبية السابقة في التزحلق بيكابو ستريت