مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

قتلى وجرحى في عملية إنتحارية في جلال أباد شرق أفغانستان


أفغانستان

قتلى وجرحى في عملية إنتحارية في جلال أباد شرق أفغانستان

قتل ثلاثة عشر شخصا على الاقل الاحد في عملية انتحارية استهدفت منزل مسؤول محلي بمدينة جلال اباد شرق افغانستان، بحسب السلطات المحلية التي اضافت ان اربعة عشر شخصا آخرين اصيبوا بجروح.
الهجوم وقع خلال اجتماع لمجلس اعيان القبليين (جيرغا) في منزل عبيد الله شينواري وهو احد المسؤولين المحليين الناجين في الهجوم للاحتفال بالافراج عن ابنه الأسير لدى طالبان.
المتحدث باسم حركة طالبان ذبيح الله مجاهد قال ان الحركة لا تقف وراء هذا الهجوم الانتحاري الذي يأتي عشية لقاء جديد بالعاصمة كابول لإعادة إطلاق محادثات السلام بين الحكومة الافغانية وحركة طالبان، كما ان تنظيم داعش لم يعلن مسؤوليته عن العملية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

روحاني: الإتفاق النووي صفحة ذهبية في تاريخ إيران