مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تايوان.. المضي في التغيير ومخاطره أم القبول بالوضع الراهن وراحته


تايوان

تايوان.. المضي في التغيير ومخاطره أم القبول بالوضع الراهن وراحته

افتتحت الصحف التايوانية الاحد صدر صفحتها بصورة لتساي انغ-وين المرأة الاولى التي تصبح رئيسة لجزيرة تايوان، بعد فوز حزبها المعارض بشكل ساحق في انتخابات السبت العامة.
الشارع التايواني يأمل ان لا يخيب أمله في التغيير الذي حصل بعد ثماني سنوات من هيمنة حزب تماهى مع السياسة الصينية التي تعتبر تايوان ارضا صينية، ولا يخفي قلقا من المسقبل.
“نتطلع قدما الى الاصلاحات، لا اعتقد ان هناك اختلافا بين كون الرئيس رجلا او امرأة، ما يهمنا اكثر هو ان يهتم الرئيس الجديد بشؤون الناس ويجلب لهم الازدهار”.
“في الاعوام الاربعة المقبلة، يمكن لنا ان نتصور أن قضية العلاقات عبر المضيق لن تحل، الاقتصاد المحلي سيستمر في التدهور، لن يكون هناك اختراقة في التعقيدات الدبلوماسية، نحن قلقون حيال هذه المشكلات”.
بكين خطت مسارها باستمرار المفاوضات التي اثمرت عن اتفاقات تبادل تجاري لكنها هددت باستخدام القوة ضد تايوان ان اعلنت عن استقلال رسمي.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

روحاني: الإتفاق النووي صفحة ذهبية في تاريخ إيران