مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

طوكيو تتبرع بزلاجات لمنتخب جامايكا للتزلج


رياضة

طوكيو تتبرع بزلاجات لمنتخب جامايكا للتزلج

مجموعة من المصانع الصغيرة في العاصمة اليابانية طوكيو تتبرع بزلاجات لمنتخب جامايكا للتزلج.

التبرع الرياضي يأتي لمساعدة جامايكا بالأدوات الرياضية اللازمة من أجل المشاركة في الألعاب الأولمبية الشتوية المقررة في العام 2018 والتي ستحتضنها مدينة بيونغ تشانغ في كوريا الجنوبية، ومن المتوقع أن تكون من أنجح دورات الألعاب الأولمبية، حيث تشتهر المدينة بمرتفعاتها ومنتجعاتها الشتوية.

الجانبان أعلنا تعاونهما في ندوة صحفية يوم الأحد.

رئيس الاتحاد الجامايكي للتزلج، كريس ستوكس:” سيكون لدينا رياضيون سيفوزون بالميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية في العام 2018.”

وسيقوم حوالي مئة مصنع بإنجاز المشروع الذي أطلقوا عليه “زلاجات شيتاماشي” وهي كلمة يابانية لمنطقة حضرية حيث مقر مجموعة من الشركات الصغيرة، والهدف منها التبرع بها للفريق الذي شارك لأول مرة في الألعاب الأولمبية في دورة كالغاري في العام 1988 حيث جذب إليه انتباه العالم، وأصبح نموذجا لفيلم “كول رنينغز“، لكن الفريق توقف عن العمل بسبب عجز التمويل وتطوير الزلاجات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

رالي دكار: بيترهانسل يعيد لبيجو طعم الانتصار بعد 25 سنة