مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

اسعار النفط تتراجع الى ما دون 30 دولاراً للبرميل


اقتصاد

اسعار النفط تتراجع الى ما دون 30 دولاراً للبرميل

كمؤشر للقلق من عودة ايران للسوق، هبطت، يوم الاثنين، أسعار النفط لما دون ثلاثين دولاراً للبرميل وهذا أدنى مستوى له منذ الفين وثلاثة.

حسب التوقعات، ستواصل الاسعار تراجعها حتى عشرة دولارات للبرميل كما افاد نور الزعبي مدير تطوير الاعمال في شركة الخدمات المالية العالمية الذي اضاف “لم نر سعر النفط عند هذا المستوى منذ اكثر من خمسة عشر عاماً. ميزانية الدولة تعتمد على سعر النفط الذي يوازي سبعين دولاراً للبرميل”.

النفط فقد اكثر من عشرين في المئة من قيمته منذ بداية 2016 ويأتي ذلك ليواصل انخفاضه الحاد في الاسعار المستمر منذ منتصف 2014.

جراء هذا الانهيار بالاسعار فان منظمة البلدان المصدرة للنفط تتوقع ان تتراجع امدادات النفط من الدول غير الاعضاء فيها، مما سيعزز الطلب على نفط المنظمة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

روسيا: اقتطاعات جديدة في الموازنة تصل إلى عشرة في المائة