مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فرنسا تريد تهدئة التوتر بين إيران والمملكة العربية السعودية


المملكة العربية السعودية

فرنسا تريد تهدئة التوتر بين إيران والمملكة العربية السعودية

رحب وزير الخارجية الفرنسي، لوران فابيوس برفع العقوبات عن إيران بموجب الإتفاق النووي الإيراني، مؤكدا وجوب “اليقظة” لضمان وفاء طهران بالتزاماتها.

وعلى هامش مشاركته في “القمة العالمية لطاقة المستقبل” في أبو ظبي، عبر فابيوس عن أمله في أن تهدأ الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط، مؤكدا أن فرنسا تريد تهدئة التوتر بين السعودية وإيران .

وزير الخارجية الفرنسي ، لوران فابيوس، قال :

“ نأمل في أن تهدأ الأوضاع في المنطقة، كما تعلمون اليوم الوضع ليس كذلك، حيث نرى التوتر الكبير بين إيران والمملكة العربية السعودية وبلدان أخرى. لذلك نأمل في أن تسمح الأجواء الإيجابية التي ساعدت في توقيع الاتفاق النووي، تسمح بوأد أزمات أخرى في المنطقة كلها، لكنها ليست الحالة اليوم “.

ويستعد لوران فابيوس لزيارة المملكة العربية السعودية الثلاثاء حيث من المقرر أن يتلقي بملك البلاد سلمان بن عبد العزيز، زيارة فابيوس للرياض ستخصص “لبحث الأوضاع” في المنطقة والعالم، والتحضير لاجتماع تعاون اقتصادي بين البلدين في شهر آذار (مارس) المقبل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

العالم في خطر...الثروة في قبضة 62 شخصا و3.5 مليار فقير يزدادون فقرا