مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

طبيب سويدي...من علاج المرضى إلى الاغتصاب والخطف


السويد

طبيب سويدي...من علاج المرضى إلى الاغتصاب والخطف

القضاء السويدي يوجه تهمة الخطف والاغتصاب في استوكهولم لطبيب في الثامنة والثلاثين من العمر اعترف بتخديره امرأة واحتجازها في بيت مجهَّز لهذا الغرض طيلة أسبوع.

الطبيب استضاف المرأة في بيته في العاصمة السويدية في شهر سبتمبر/أيلول الماضي قبل تخديرها ثم اغتصابها وهي فاقدة الوعي، ثم اقتادها بواسطة سيارته إلى منزل ريفي يبعد بخمسمائة وثلاثين كيلومترا عن استوكهولم حيث احتجزها في القبو.

وبعد بدء الشرطة البحث عنها وسماعه بالخبر، اقتاد الطبيب ضحيته إلى مركز الأمن تحت التهديد مجبِرا إياها على التصريح للشرطة بأن كل شيء على مايرام. غير أن أقوالها لم تكن مقنِعة، مما دفع إلى التحقيق أكثر في المسألة لتنتهي الشرطة إلى اعتقال الطبيب المجرم الذي سيُحاكم الأسبوع المقبل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

أوكرانيا

هجوم بواسطة برمجيات خبيثة على مطار كييف