مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

تركيا: القوات النظامية تكثف حملتها في مدن الجنوب الشرقي


تركيا

تركيا: القوات النظامية تكثف حملتها في مدن الجنوب الشرقي

القوات التركية تكثف عمليتاتها ضد مناضلي حزب العمال الكردستاني في مدينة جيزرة الواقعة جنوب شرقي تركيا، قوات النظام توغلت في أحياء المدينة باستخدام الدبابات والمدفعية ردا على رشاشات من تنعتهم أنقرة بالإرهابيين.

حملة القوات التركية في الجنوب الشرقي من البلاد حيث تقطن غالبية كردية أسفرت عن مقتل خمسمائة وأربعة وأربعين مناضلا من حزب العمال الكردستاني منذ منتصف الشهر الماضي، حملة تزايدت في الأونة الأخيرة بعد تبني ذات الحزب تفجير سيارة مفخّخة ضد مركز للشرطة بالقرب من دياربكر مخلفة مقتل ستة أشخاص وإصابة تسعة وثلاثين آخرين.

لشرطة قامت الأحد بالتصدي لمسيرة سلمية احتجاجية في دياربكر ضد الممارسات التعسفية للسلطات المركزية في مدن الجنوب الشرقي، قوات الشرطة استخدمت الغازات المسيلة للدموع وخراطيم المياه لتفرقة المتظاهرين.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

المملكة المتحدة

تورط 16 لاعبا للتنس في فضائح غش خلال عدة نسخ من بطولة ويمبلدون