مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

خورخي سامباولي لم يعد ربانا لمنتخب تشيلي


رياضة

خورخي سامباولي لم يعد ربانا لمنتخب تشيلي

المدير الفني لمنتخب تشيلي الأرجنتيني خورخي سامباولي، قدم استقالته هذا الثلاثاء إلى الاتحاد تشيلي لكرة القدم عقب خلاف مع الرئيس الجديد أرتورو صلاح.

الاتفاق انتهى بتخفيض الشرط الجزائي الذي يتوجب عليه دفعه لانهاء تعاقده مع المنتخب.

سامباولي سيدفع تعويضا قانونيا تصل قيمته إلى مليون و 200 ألف يورو عوض ستة ملايين و 200 ألف يورو. سامباولي طالب بالرحيل بعد تورط رئيس الاتحاد السابق سرخيو خادوي في فضيحة الرشاوي داخل الاتحاد القاري لكرة القدم. إستقالة سامباولي تأتي بعد أقل من عام واحد على تتويجه مع تشيلي ببطولة كوبا أميركا الصيف الماضي، وحصوله على المركز الثالث بين أفضل مدربي العالم.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

ياماها تكشف النقاب عن دراجة الفريق الجديدة