مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ياماها تكشف النقاب عن دراجة الفريق الجديدة


رياضة

ياماها تكشف النقاب عن دراجة الفريق الجديدة

فريق ياماها المنتمي لبطولة العالم للدراجات النارية موتو جي بيكشف في برشلونة النقاب عن دراجته الجديدة من نوع “واي زد آر – أم1” والتي سينافس بها الفريق في افتتاح مواجهات موسم العام الجاري.

الدراجة الجديدة سيقودها كل من الإسباني خورخي لورينزو حامل لقب البطولة وزميله في الفريق الإيطالي المخضرم فالنتينو روسي.

فلانتينو روسي:“أعتقد أنها ستكون بطولة مختلفة، الإطارات ستحدث الفرق. أفكر في قيادة دراجة نارية، أكثر مما أفكر بطريقة القيادة بسرعة. المنافسون أقوياء، لذلك سيكون من المهم جدا بالنسبة لي أن أبدأ بشكل جيد، من أجل أن أقرر ما إذا كنت أرغب في الاستمرار.”

روسي ولوريننزو نجحا في الفوز ب 11 سباقا من أصل 18 في الموسم الماضي.

لورينزو فاز بلقب البطولة متقدما بفارق 5 نقاط عن روسي .

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

انفانتينو المرشح لرئاسة الفيفا يريد صيغة جديدة لكأس العالم