مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

حريق في فندق "ريتز" الباريسي دون ضحايا


فرنسا

حريق في فندق "ريتز" الباريسي دون ضحايا

الفندق الفرنسي الشهير “ريتز” تعرض لحريق صباح الثلاثاء في طابقه السابع و الأخير، و لحسن الحظ النزل الباريسي الراقي لم يكن مؤهولاً بسبب الأشغال الجارية عليه.أكثر من ستين رجل اطفاء جندوا لإخماد الحريق.
الفندق يحظى بخمسة نجوم و يقع في قلب باريس بساحة“فوندوم“، ليس بعيداً عن وزارة العدالة الفرنسية،و هو ملك للملياردير المصري محمد الفايد منذ العام 1979، و يقصده العديد من الأثرياء و السياسيين و الفنانين.
يذكر أن هذا الفندق كان آخر مكان خرجت منه الأميرة ديانا مع خطيبها دودي الفايد ابن صاحب الفندق ، قبل أن يعرفا النهاية الأليمة في حادث سيارة في 31 أغسطس/آب 1997.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

هايتي

هايتي: معارضون يرفضون الدور الثاني من الانتخابات الرئاسية