مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

رينو تسحب 15000 سيارة بسبب عدم احترام معايير مكافحة التلوث


شركات

رينو تسحب 15000 سيارة بسبب عدم احترام معايير مكافحة التلوث

شركة رينو الفرنسية لإنتاج السيارات لم تحترم معايير محاربة التلوث في بعض سياراتها، هذا ما صرحت به وزيرة البيئة الفرنسية سيغولان روايال .وأوضحت الوزيرة أن اللجنة المستقلة لمراقبة احترام البيئة التي أنشأت بعد فضيحة فولسفاغن سجلت تجاوزات تخص معايير مكافحة التلوث في محركات بعض السيارات ، دون تحديد نوع هذه السيارات.
رينو تعتزم سحب 15.000 سيارة لإخضاعها للمراقبة ،و تصليح نظام تصفية الغازات الملوثة المنبعثة منها، كما وعد المصنع الفرنسي بوضع “خطة تقنية” للاقتراب من المعايير المعتمدة.
و كانت عملية مداهمة ثلاث مقرات لرينو الخميس الماضي ، قد أثرت سلباً على أسهم المصنع الفرنسي ،و خسر قرابة 23 في المئة في بورصة باريس.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

شركات

للسنة الثالثة نمو في مبيعات رينو