مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

ارتياح ايراني من العقوبات و"واتس آب" مجاني


بزنس لاين،

ارتياح ايراني من العقوبات و"واتس آب" مجاني

الاتفاق النووي بين ايران والقوى العالمية سجل “صفحة ذهبية” في تاريخ هذا البلد كما قال الرئيس حسن روحاني معلقاً على رفع العقوبات.

في هذه الحلقة من “بيزنس لاين” تحدثنا مع مراسلنا من طهران جواد منتظري وموفدتنا الى منتدى الاقتصاد العالمي في دافوف لالقاء الضؤ على الذهب الاسود الايراني وعودته الى الاسواق.

العديد من المحللين توقعوا انهيار اسعار هذه المادة. لكن اسعار النفط لم تتراجع لوحدها، فقد تبعتها بعض التكنولوجيات كتطبيق “واتس آب”.

فقرتنا الخاصة بالمعلوماتية خصصت لهذا التطبيق على الهواتف الذكية.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

بزنس لاين،

تراجع اسعار النفط يلقي بظلاله على الاقتصاد العالمي