مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الاسترالي ليتون هيويت يودع كرة المضرب في سن 34


رياضة

الاسترالي ليتون هيويت يودع كرة المضرب في سن 34

المشوار الاحترافي للاسترالي ليتون هيويت انتهى عن عمر يناهز 34 عاماً ، لاعب التنس الشهير كان قد أصبح الرقم واحد عالمياً في سن العشرين ليكون أول من يصل إلى هذه المرتبة في التاريخ، هيويت فاز في ويمبلدون عام 2002 و في البطولة الأمريكية المفتوحة عام 2001 ، و أيضاً في كأس ديفيس في 1999 و 2003 قبل أن يرى مساره يتوقف و نجمه يأفل بعد سطوع نجم السويسري روجي فيديرير. و لم يعد يظهر منذ 2005 ، إثر انهزامه أمام الروسي مارات سفين في نهائي البطولة الاسترالية المفتوحة للتنس.
هيويت سيحظر كأس ديفيس المقبلة لكن هذه المرة كقائد للفريق الاسترالي ، بداية من مارس/ آذار المقبل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

سباق كليبر للإبحار ينطلق من أستراليا في اتجاه فيتنام