مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

باركليز: الغاء الف وظيفة في قسم الخدمات المصرفية الاستثمارية


اقتصاد

باركليز: الغاء الف وظيفة في قسم الخدمات المصرفية الاستثمارية

المجموعة المصرفية البريطانية باركليز ستغلق بعض اعمالها الاستثمارية المصرفية في آسيا واستراليا وروسيا كما ستلغي الف وظيفة في هذا القسم كما اشارت بعض المصادر المطلعة.

يأتي ذلك ضمن خطة استراتيجية للمدير العام الجديد جيس ستالي الهادفة لتقليص التكاليف وتحسين ارباح المجموعة. وقد ترجمت هذه الخطة باعادة تمركز مصرف الاستثمارات في الاسواق البريطانية والاميركية وخاصة لندن ونيويورك.

توم كينغ مدير مصرف الاستثمارات اعلن في بيان داخلي ان المجموعة ستركز على المناطق الجغرافية والمنتجات حيث لديها ميزة تنافسية واضحة.

خلال السنوات الثلاث الماضية كانت قد الغيت سبعة آلاف وظيفة في مصرف الاستثمارات.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

كارلوس غصن: اتجاهات ثلاثة ستحدث ثورة تقنية في صناعة السيارات