مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

دراغي: لاعادة تقييم سياسة المركزي الاوروبي المالية


اقتصاد

دراغي: لاعادة تقييم سياسة المركزي الاوروبي المالية

تصريحات ماريو دراغي رئيس المصرف المركزي الاوروبي، يوم الخميس، انعكست ايجاباً على اسواق المال الاوروبية.

ففي خلال مؤتمر صحفي في فرانكفورت، تبع اجتماع مجلس حكام المصرف، اعلن ان التضخم الذي تراجع يمكن أن يرتفع خلال العام الجاري. مشيراً الى ان الاصلاحات الهيكلية لازمة لمساعدة الانتعاش في المنطقة واضاف: “في ظل هذا المناخ، ديناميكية التضخم في منطقة اليورو مستمرة بكونها اضعف من المتوقع. بلا شك من الضروري مراجعة واعادة تقييم سياستنا المالية في اجتماعنا المقبل في آذار/ مارس”.

دراغي، الذي صرح ان لدى المركزي الاوروبي الكثير من الادوات لمواجهة تباطؤ النمو في منطقة اليورو، وان سياسته حسنت ظروف الاقتراض، وان الإصلاحات الهيكلية لازمة لمساعدة الانتعاش في المنطقة، قال إن اسعار النفط المنخفضة تدعم الاستهلاك والاستثمار.

هذا وقرر حكام المصرف الابقاء على مؤشر الفائدة عند 0.05% نسبة لم تتغير منذ ايلول/سبتمبر 2014.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

الروبل يواصل تراجعه لليوم الثاني