مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الروبل يواصل تراجعه لليوم الثاني


اقتصاد

الروبل يواصل تراجعه لليوم الثاني

العملة الروسية واصلت تراجعها مقابل الدولار الخميس لليوم الثاني على التوالي. وخسرت اكثر من 5% من قيمتها في بورصة موسكو في الوقت الذي يتجه فيه سعر برميل النفط الى الانخفاض. فهذه المادة، كما الغاز هي اهم مصدر لعائدات روسيا.

وقد وصل سعر الدولار الى ما دون ستة وثمانين روبل وهو ادنى مستوى له منذ نهاية 2014.

الناطق باسم الكرملين رفض الحديث عن انهيار عملته الوطنية مشيراً الى ان مصرفه المركزي اعد خطة لتجنب انهيار فعلي.

الخبراء الاقتصاديون بدأوا يتحدثون عن رفع معدلات الفائدة لوقف تدهور سعر الروبل خلال الاجتماع المقبل للمركزي الروسي نهاية هذا الشهر.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

"بلاك كاب" التقليدية خالية من العلامات المميزة