مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

احذروا....انفلونزا الخنازير تعود من جديد


العالم

احذروا....انفلونزا الخنازير تعود من جديد

فيروس “أنفلونزا الخنازير” هو أحد أمراض الجهاز التنفسي التي تسببها فيروسات إنفلونزا تنتمي إلى أسرة “أورثوميكسوفيريداي”. أعراض الإصابة بها هي: ارتفاع في درجة الحرارة، رعشة تصحبها كحة وألم في الحلق مع آلام في جميع أنحاء الجسم، صداع وضعف أو وهن عام، ويصاب بعض الأشخاص بإسهال وقيء.

جورجيا وأرمينيا

توفي ثمانية عشر شخصا في أرمينيا بعد اصابتهم بفيروس انفلونزا الخنازير من فصيلة H1N1 في الشهرين الأخيرين وفق ما أعلنت عنه وزارة الصحة في البلاد موضحة أنه لا وجود لخطر انتقال العدوى بشكل كبير.

من جهة أخرى وفي جورجيا، توفي ثلاثة أشخاص جراء اصابتهم بالفيروس. كل الوفيات سجلت خلال الشهر الجاري وفق ما أعلن عنه رئيس مركز مراقبة الأمراض والصحة العمومية في البلاد.

إيران

تضاعف عدد ضحايا فيروس انفلونزا الخنازير “اتش 1 ان 1” في إيران ليرتفع إلى أكثر من مئة حالة وفاة، فيما أحصيت أكثر من 1000 إصابة بالفيروس منذ منتصف شهر نوفمبر المنصرم.

وزارة الصحة الإيرانية أكدت أن مصالحها تجندت لارتفاع ممكن في عدد الإصابات من خلال توفير المعدات اللازمة، بما في ذلك اللقاحات وأدوات التشخيص.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

العالم

القضاء البريطاني: بوتين "ربما" وافق على قتل عميل روسي سابق