عاجل

تقرأ الآن:

فيلم الصور المتحركة "كونغ فو باندا" يعود بجزء ثالث


سينما

فيلم الصور المتحركة "كونغ فو باندا" يعود بجزء ثالث

فيلم الصور المتحركة “كونغ فو باندا“، يعود لعشاقه بجزء ثالث وفيه يجتمع البطل“بو“، أخيرا بوالده البيولوجي، ليسافرا معا إلى جنة الباندا السرية، حيث يلتقي “بو” لأول مرة ببني جنسه ويتعرف على الباندا ميمي، التي تعده بالزواج.
لكن ظهور الشرير“كاي” وسعيه لمحاربة كل سادة الكونغ فو في الصين، سيقلب كل الموزاين، الباندا“بو“سيتولى مهمة تدريب سكان قريته على القتال، لمواجهة “كاي” وهزيمته.

الممثل جاك بلاك، هو من يقوم بالآداء الصوتي للباندا“بو”.

يقول الممثل جاك بلاك:“ما يعجبني في شخصية“بو“، هو أنه بطل، عليه القيام بالكثير من مشاهد الحركة ورغم ذلك نجده بطلا بريئا وساذجا ووسيما وهذا شيء نادر في أفلام الحركة، لذلك أنا فخور بمشاركتي في العمل.”

فيلم الصور المتحركة “كونغ فو باندا“، هو انتاج صيني امريكي من اخراج جنيفر يوه نيلسون وصدر باللغتين الصينية و الإنجليزية. نسخته الصينية كانت مختلفة نوعا ما عن النسخة الإنجليزية والسبب نعرفه على لسان المخرجة.

تقول المخرجة جنيفر يوه نيلسون:“إنه فيلم كبير، أحبته الجماهيرالصينية في كل مكان. أعتقد أنه مثل تجربة جميلة، لأنه بدا لهم فيلما صينيا أصيلا، فقد قمنا بإصدار مختلف باللغة الصينيةن كما أن المُشاهد لن يحتاج إلى قراءة الترجمة أسفل الشاشة.”

فيلم الصور المتحركة “كونغ فو باندا” يصل إلى قاعات العرض العالمية بداية من الثامن والعشرين من يناير الحالي.

اختيار المحرر

المقال المقبل
"أفي ماريا"، في طريقه الى أوسكارأفضل فيلم قصير

سينما

"أفي ماريا"، في طريقه الى أوسكارأفضل فيلم قصير