مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

روسيا ترفض بالمطلق نتيجة تحقيق لجنة بريطانية حول اغتيال ليتفنينكو


المملكة المتحدة

روسيا ترفض بالمطلق نتيجة تحقيق لجنة بريطانية حول اغتيال ليتفنينكو

رفضت موسكو الخميس نتيجة التحقيق البريطاني في قضية اغتيال العميل الروسي السابق الكسندر ليتفنينكو بالسم في العاصمة البريطانية لندن، السفير الروسي بالمملكة المتحدة الكسندر ياكوفينكو رفض ما توصلت اليه نتيجة التحقيق.
“بالنسبة لنا فإن ما خلص اليه التقرير غير مقبول مطلقا من ان لروسيا ضلع في مقتل السيد ليتفنينكو على التراب البريطاني، هذا الاستفزاز من الحكومة البريطانية سيؤدي الى الضرر بالعلاقات الثنائية”.
الشارع الروسي رأى ان نتيجة التحقيق التي قادت الى ان عميل الكي جي بي السابق اغتيل بالسم، سخيفة وغير مقبولة.
“اعتقد انه من غير المرجح ان يكون القرار اخذ من شخص رفيع المستوى لقتل لفتينانت- كولونيل لجهاز الاستخبارات الفيدرالية، علاوة على ذلك هو ضابط سابق، بغض النظر عما فعله، يمكن ان يكون القرار اتخذ على المستوى المحلي الاقل، لكن اين بالضبط؟ دع التحقيق يأخذ مجراه لمعرفة ذلك”.
“كان يعرف الكثير، ليتفنينكو عرف اشياء كثيرة، لهذا السبب هو قتل، هذا رأيي”.
الكرملين وصف نتيجة التحقيق بالدعابة وروح الفكاهة البريطانية الجميلة.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

الولايات المتحدة الأمريكية

إثنان من السجناء الأميركيين المفرج عنهم في إيران يصلان الى الولايات المتحدة