مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

راف سيمونز يبتعد عن صورة الرجل المتأنق


المجلة

راف سيمونز يبتعد عن صورة الرجل المتأنق

العاصمة الألمانية برلين، تحتضن أسبوع الموضة الإنتقائي الذي تقدَم فيه أحدث التشكيلات النسائية والرجالية للخريف والشتاء المقبلين.

المصممة النمساوية لينا هوشك، استوحت مجموعتها النسائية الجديدة من الريف الإنجليزي، فرأينا تصاميم أنثوية جذابة، اعتمدت أساسا على أقمشة الصوف التويد.

هذه المصممة الشابة، أطلقت علامتها الخاصة للأزياء في العام 2006 بعد أن عملت تحت ادارة المخرجة البريطانية الشهيرة فيفيان ويستوود.

—————————-
المصمم الصربي ساشا كوفاشيفتش، صاحب العلامة التجارية ساداك، استلهم مجموعته الرجالية الجديدة من مأساة اللاجئين المستمرة في أوروبا.

ألوان الكاكي والبني، كانت علامة بارزة في هذه المجموعة التي ضمت أيضا تصاميم تذكرنا بالملابس العسكرية وأخرى تحيلنا إلى ملابس القبائل الإفريقية، مع مزيج رائع من الألوان الطبيعية الدافئة.

—————————-

العلامة الألمانية مارك كاين قدمت آخر ابتكاراتها في مجال الأزياء النسائية للخريف والشتاء المقبلين.

مصممة العلامة كارين فايت، ركزت في مجموعتها الجديدة على الألوان الزاهية والأقمشة المطبعة بنقشات الزهور الرقيقة.
القصات جاءت بسيطة ومنسابة لإمرأة عملية وأنيقة.

الإكسسوار الأبرز في هذه المجموعة كان الفرو، الذي رأيناه حاضرا في القبعات والحقائب.

—————————-

ننتقل إلى العاصمة الفرنسية باريس، لنتابع عرض المصمم البلجيكي راف سيمونز، الذي كشف النقاب عن تشكيلته الرجالية لموسمي الخريف والشتاء المقبلين.

عارضو الأزياء ظهروا بملابس فضفاضة جدًا وكأنها ذات مقاس أكبر بكثير وأكمام طويلة بشكل مبالغ فيه إضافة إلى وجود الكثير من التمزيق العشوائى وكأن سيمونز أراد أن يبتعد عن صورة الرجل المتأنق، ليقدم لنا صورة مغايرة تماما
للموضة الرجالية.

—————————-

دارالأزياء اليابانية ايسي مياكي، قدمت عرضا
مميزا لمصممه يوسوكي تاكاهاشي، الذي اعتمد في تشكيلته الشتوية الجديدة، ألوانا قوية تنوعت بين البرتقالي والأزرق والرمادي. المعاطف الطويلة كانت حاضرة بقوة في هذه المجموعة العصرية مع لمسة جذابة لقبعات سوداء.

اختيار المحرر

المقال المقبل

المجلة

آلات أصيلة لعزف الموسيقى الباروكية