مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

فولكسفاغن رفضت التعويض لعملائها الاوروبيين


اقتصاد

فولكسفاغن رفضت التعويض لعملائها الاوروبيين

مجموعة فولكسفاغن الالمانية رفضت طلب مفوض الصناعة لدى الاتحاد الاوروبي الداعي لتسديد تعويضات لعملائها الاوروبيين الذين اشتروا سياراتها المزورة لنسبة انبعاثات الغاز.

وقالت إن مثل هذه التعويضات التي وافقت على تسديدها للولايات المتحدة لا سبب لتكرارها في اوروبا. وذلك لانها لم تتفق بعد مع المسؤولين المحليين على كيفية اصلاح هذه الاجهزة لذلك سوف ينتظر العملاء هناك فترة اطول من غيرهم في بقية الدول للتوصل لحل.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

اقتصاد

دراغي من دافوس: "الانتعاش وتيرته متواضعة لكن منتظمة"