مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

الأمريكية ليندسي فون تحطم رقماً قياسياً في الانتصارات... و سفيندال يتعرض لإصابة و ينسحب بشرف


رياضة

الأمريكية ليندسي فون تحطم رقماً قياسياً في الانتصارات... و سفيندال يتعرض لإصابة و ينسحب بشرف

الامريكية ليندسي فون حققت السبت انتصارها الـ37 خلال مشوارها الاحترافي في كأس العالم بكوتينا أمبيزو في إيطاليا.فون استطاعت أن تتجاوز النمساوية أنماري موزر برول بفوزها بأربع و سبعين لقباً في كل أصناف التزحلق.
الفائزة حققت وقتاً قدره دقيقة واحدة و 37 ثانية و جزء واحد من المئة، لتنتزع فوزها الرابع هذا الموسم.

و يبدو أن الحظ لم يسعف النرويجي أكسيل لوند سفيدال ، الذي اضطر لوضع حد لموسمه الرياضي في التزحلق بكتسبول النمساوية، بعدما تعرض لسقوط وصل به إلى الاصطدام بالشباك، و هو يعاني من إصابة على مستوى الركبة اليمنى ، و سيجري عملية جراحية.
من جهته الايطالي بيتر فيل فاز السبت عن عمر يناهز 33 عاماً بكأس العالم للمرة الثانية في الهبوط ، و هذا بعد سبع سنوات من فوزه الأول في لاك لويس بكندا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

رياضة

جائزة هافانا الكبرى للجودو:فوز البرازيلي تاكاباتاك بالذهبية... و تكريم المدرب الاسطورة رونالدو فييتيا