مشاهدينا الكرام

إبتداء من الحادي والثلاثين من مارس آذار، قناة يورونيوز تتغير. إدراكا منّا لأهمية وسائل التكنولوجيا الحديثة، قررنا الاستثمار أكثر في موقعنا الالكتروني وتطبيقات الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي. هدفنا أن نقدم لكم مزيدا من الأخبار والمواضيع التي تهمّكم بطريقة أسرع. نضع تحت تصرّفكم كل ما تودّون معرفته ومتى تشاؤون. وفي إطار التغيير الذي ستشهده قناة يورونيوز، نحيطكم علما بأن البثّ على التلفزيون باللغة العربية سيتوقف. نشكركم على ثقتكم ونرجو أن ترافقونا في المرحلة المقبلة من مشروعنا الإعلامي. بإمكانكم التواصل معنا عبر موقعنا الالكتروني http://arabic.euronews.com/contact أوعبر الفايسبوك

يورونيوز، كل وجهات النظر

Logo devices

عاجل

تقرأ الآن:

زلزال بشدة 6.1 درجة يضرب المنطقة البحرية بين إسبانيا والمغرب


المغرب

زلزال بشدة 6.1 درجة يضرب المنطقة البحرية بين إسبانيا والمغرب

اهتزت المنطقة البحرية الفاصلة بين شمال المملكة المغربية وإسبانيا فجر الاثنين على الساعة الرابعة واثنين وعشرين دقيقة، حسب توقيت غرينيتش، حيث ضربها زلزال بشدة ست فاصلة واحد درجة على سُلَّم ريختر ثم تلته ارتدادات أقل حدة.

مركز الهزة الأرضية حُدِّد باثنين وستين كيلومترا شمال مدينة الحُسيْمة المغربية في منطقة بحرية متواضعة العُمق.

الحسيمة تعرضت إلى زلزلا بشدة ست فاصلة أربع درجة عام ألفين وأربعة خلف أضرارا بالغة في الهياكل والممتلكات وأودى بحياة ستمائة وخمسين شخصا.

لكل خبر أساليب عدة لمعالجته: اكتشف وجهات نظر صحفيي يورونيوز العاملين ضمن الفريق الواحد، كل منهم عبر عنها بأسلوبه وبلغته الأم.

سوريا

تنظيم الدولة الإسلامية ينشر شريطا لمنفذي هجمات باريس ويهدّد بريطانيا